المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024

جماهير الوفاء جماهيرالنصر

عبدالرحمن الوذناني :

لا أعلم من أين أبدأ؟

فهل ابدأ من الفترة التي غاب فيها النصر عن البطولات ,وعندها ظل المدرج ممتلئ بالجماهير العاشقة والمتيمة بحب ناديه اولم يمنعها ذلك الغياب عن*الحضور رغم كل النتائج المخيبة للآمال .

*وفي ذلك الوقت كانت الجماهير حديث العالم العربي في وفائهم ووقفتهم مع ناديهم ,أن أبدأ من مباراة كأس ولي العهد التي خسرها النصر العام قبل الماضي من المنافس اللَّدُود بركلات الترجيح . وحينها قام الجمهور في اليوم الثاني باستقبال اللاعبين في النادي استقبال الأبطال وكأن الفريق متوج بالبطولة وبذلك ضربوا أروع أمثلة الحب والوفاء لناديها أو تحدث عن وفائهم مع أي لاعب لا يوفق في مباراة مصيرية .

دعونا من ما مضى لنتحدث عن ليلة البارحة في مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد ,بدأ الجمهور كعادة بعمل التيفو وكانوا عبارة وفاء لملك وافي مع شعبه وهي عبارة سلمان الوفاء . ظل الجمهور يشجع طيلة المباراة انتهت المباراة وفوز الاهلي ليس لأنه الأفضل ولكن الحظ لم يكن مع النصر أضاع المهاجمين الكثير من الكرات تسبب المدافعين بأخطاء بلاشك غير مقصودة كلفت النصر الخروج من البطولة لكن الأهم بأن الجمهور كله يصفق ويحيي اللاعبين .

**ليس هذا فقط ! بل قام الجمهور باستقبال اللاعبين في المطار وتشجيعهم وأن ما حصل انتهى والقادم أفضل.

في المطار أحد المشجعين قال عبارة قد تكون لسان حال أغلب جماهير النصر تفداك ألف بطولة يا عمر!

**ليس غريب الوفاء من جمهور الوفاء على مر الأيام والسنين جمهور النصر يبرهن للعالم أنه جمهور عاشق يقف مع النادي واللاعبين وقت النكسات قبل الانتصارات فلو تحدثنا عن وفاء هذا الجمهور لن نوفيه حقه في مقال أو كتاب .

لكن هذه بعض مواقف الوفاء من الجمهور الوافي وهي رسالة لكل من يظن أن الجمهور سوف يتأخر عن واجبه الأهم وهو الحضور في المدرج و دعم الفريق في المباريات القادمة.

02
بواسطة :
 0  0  9.3K