المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

زائر

لوبيز تعرف عبدالله العنزي!

*عبدالمحسن الشمري :*

قبل إعلان قائمة المنتخب السعودي الجميع يترقب تشكيلة الأخضر من هم اللاعبين المنضمين ومن هم المستبعدين وكل محلل وناقد وكاتب وأيضًا الجمهور الرياضي يحدد القائمة ويجزم أنها هي القائمة الأجدر بتمثيل المنتخب وكلاً بحسب ميوله الرياضي إلا من رحم الله فهناك من يحدد الأسماء الأفضل بعيدًا عن الميول والتعصب ، بحسب معطيات الموسم الماضي .

* * وفي يوم الأربعاء عند الساعة 2:30 ظهرًا إتجهت جميع أنظار الرياضيين في المملكة إلى القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، حيث سيُكشف في المؤتمر عن القائمة النهائية للاعبين الذين سينضمون للمعسكر الخارجي الذي سيقيمه المنتخب في العاصمة البريطانية لندن، ضمن المرحلة الثانية لبرنامج الأخضر الإعدادي الذي سيبدأ مطلع شهر سبتمبر القادم ولمدة تسعة أيام استعدادًا لبطولة الخليج حيث جاء الخبر اليقين وتم الإعلان عن القائمة التي صدمت الجماهير السعودية رغم اختلاف ميولها لعدم ضم الحارس الواعد والمتألق عبدالله العنزي حيث أن النجم عبدالله العنزي بطلاً مع ناديه لدوري عبداللطيف جميل وبطلاً لكأس ولي العهد والذي بقي لمدة (( 479 دقيقة )) لم يلج مرماه أي هدف ، وهو أقل حراس المملكة ولوجا للأهداف بحسب موقع إحصائيات ،ليس على المستوى المحلي بل إنه متفوقًا على أفضل حراس العالم نوير حارس بايرن موينخ.

عبدالله العنزي بالأرقام وبشهادة جميع المحللين والنقاد الرياضيين هو الأجدر بتمثيل المنتخب السعودي ، فالأخضر خسر عبدالله العنزي الأفضل والأميز بلغة الأرقام والأرقام لاتكذب ! الأخضر خسر ابنًا من أبنائه والذي يتمنى أن يحمي عرين منتخب وطنه. وهو حق مشروع لكل مبدع في رياضتنا السعودية . فالشارع الرياضي في هذه الأيام يتساءل ؟ إلى متى هذه التخبطات فالجميع لا يعلم من هو المسؤول ! فمدرب المنتخب لوبيز كارو تناقض تناقضًا واضحًا في تصريحاته ففي البداية ذكر أن استبعاد العنزي قرار فني .

ومن ثم ناقض نفسه وصرّح بعد إعلان التشكيلة الأخير بأن استبعاده بسبب تأخره عن الحضور ! للمعسكر وكلنا نعلم أن عبدالله العنزي تأخر بسبب الطيران وقدم عذره لإدارة المنتخب والتي بدورها تقوم بإيصال سبب تأخر اللاعب للمدرب . إلا أننا تفاجأنا بأن المدرب في تصريحه الأخير يقول لم يصلني إلى الان سبب تغيب عبدالله العنزي ! عن المعسكر !!

تساؤل آخر في الشارع الرياضي لماذا لم تقم إدارة المنتخب بإخبار المدرب سبب تأخر عبدالله العنزي ؟ وتساؤل آخر لماذا التباين في التعاطي مع حالات تأخر اللاعبين ؟ حيث أن الحارس وليد عبدالله تأخر عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الأخير في الرياض .

فلماذا يغض الطرف عن حالة تأخر وليد عبدالله ويصعّد الأمر مع عبدالله العنزي؟

أسئلة كثيرة وغامضة تحتاج إلى إجابات وتوضيح لهذه التخبطات الحاصلة في إدارة منتخبنا الوطني .

بواسطة : زائر
 0  0  9.1K