المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

**الهيئه السعوديه للمهندسين ،،،في سبات عميق!!!

*أ/عبدالعزيز الحشيان :

 


تتجلي الانجازات في مملكتنا الحبيبه وتخطو خطي متسارعه في التخطيط والتنميه ما اشبه الليله بالبارحه انه عنوان كبير يتطلب من الخوض في بحثه وطرحه ماهو دور المهندس لدينا بشئ من الوضوح ؟

* * *كثير من الانشاءات والدراسات الهندسيه ،نحن لانستطيع دراسة اي مشروع أو دراسة أي جدوي لمشروع دون الرجوع الي أصحاب الخبره والاختصاص انهم المهندسون السعوديين لدينا طاقات هائله*لايستهان بها من الابداع والتميز لقد حصل الكثير منهم علي أعلي الشهادات العليا من أعتي الجامعات المحليه والاجنبيه وبأمتياز أنهم بحق. يحتاجون منا كل رعايه واهتمام من قبل(الهيئةالسعوديه. للمهندسين ) هل تبخرت الاحلام امامهم ولو بشئ من الرضي الوظيفي أصبح المهندس ينظر لتخصصه بشئ من الهوان مقارنة بالاخرين من بني جنسه المهندس مسؤليته كبيره ،،في المبني ،، الذي نعيش تحت سقفه ،،وكذلك الطرق التي نسلكها من ابداع.و ابتكار .

* *انهم ينتظرون تصحيح اوضاعهم الوظيفي أسوة بغيرهم كاﻷطباء وغيرهم،، أن المهندس السعودي ودوره الكبير يوزاي تخصصات الطب في المسؤوليه فهل من جواب شافي ،،من الهيئه حتي نضع اليد علي الجرح ،،،هل يعقل ان يقارن المهندس المتخصص ،،بالموظف الاداري،،ياتري متي نصحو من سباتنا ،، العميق ونصحح أوضاع المهندسين السعوديين بما يستحقون ،، الدوله لازالت تقدم الكثير والكثير والحمدالله وهذا بفضل رعاية خادم الحرمين الشرفين حفظه الله ورعاه عاش الوطن ،،*

هل المهندس المدني يستحق ان يبقي علي الكادر الاداري كما هو عليه الان ؟؟؟؟ وبالله التوفيق،،،،

بواسطة :
 0  0  9.9K