المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024

محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله

أيها اليمانيون كونوا كما ينبغي


أيها الشعب اليمني العربي الأصيل الحبيب والعزيزعلى قلوبنا جميعاً لكم منا التحية والتقديرعلى شجاعتكم وصمودكم في وجه الفتنة السوداء التي نفذتها العصابات الحوثية الإيرانية الإجرامية الخبيثة في الحصارالمدعومة بالحديد والنارمن حيث طغت وتجبرت وأمتهنت الخيانة والغدروالقتل والسلب والنهب والتشريد.

أيها اليمانيون الأحرار

نعلم جميعاً إن المعركة الدائرة في وطنكم ليست خياركم وإنما قد فرضت عليكم من مليشيات إجرامية إيرانية خبيثة عميلة تربت على أيادي الملالي وأستقت ديانتها من قم على مبدأ معاداة الإسلام والمسلمين وبلاد العرب حاملة الحقد والكراهية . عصابات إجرامية خبيثة انقلبت على بلاد اليمن وشرعيتها وأنقضواعلى مؤسسات ومقدرات الدولة اليمنية وشعبها العربي الأصيل عصابات لصوصية تنتهج حرب إبادة على الأرض والإنسان تتبنى مشاريع وخطط أسيادهم خفافيش الفرس ونفذوها بالوكالة لتدميرالأرض والإنسان وتمزيق نسيج المجتمع اليمني الذي المعروف بأصالته وعروبته .
ولكن هذا ليس برجولتهم إن كانوا رجالاً ولكنهم ((أشباه رجال)) إن كان حقاً هذا التشبيه أيضاً يليق بهم مستخدمين قوتهم بالحديد والنار يطلقون الرصاص على الجميع ويحاصرونه يعتقلون المسئولين من رجال الدولة والمواطنين بكل فئاته ويودعونهم في السجون
ويعيثون في الأرض فسادا . من نهب للثروات وتدمير مقدرات الدولة ويتعمدون عنوة إذلال الشعب اليمني العظيم الحر.
هؤلاء(( لصوص وقطاع طرق القرن الحديث)) أنسلخوا من دينهم وأمتهم والدين والأمة منهم براء تجردوا من الإنسانية بما تعنية الكلمة من معنى أتخذوا من أنفسهم عبيد وخدام وكلاء لأسيادهم المجوس الأنجاس وأحذية ومطية ينفذون مايملىء عليهم من أجندات في الوطن العربي .

أيها اليمانيون الأحرار

لقد بلغ السيل الزبى وبلغ الكيل مبلغه ...
هنا أقف أناشد أهلنا الأحرار الشرفاء في هذا البلد العريق جيش اليمن البواسل ورجاله الأحرار وحرائره وكافة أبنائه صغيراً وكبيراً كلاً في موقعه وبما يستطيع كل فرد بالدفاع والإستماته والذوذعن حياض الوطن اليمني بتوحيد الصف والكلمة والإلتفاف حول قيادتكم لتحقيق النصر ضد هؤلاء الأنجاس وطردهم من أرض اليمن الطاهرة.
لاتتوقفوا أبداً عن مطاردتهم في كل مدينة وقرية وهجرة وشارع وحي وفي كل مكان يتواجدون فيه هؤلاء الأنجاس فلا تأخدكم بهم رحمة ولاتبقوا لهم من الأثر شيء أقعدوا لهم كل مرصد ضيقوا عليهم الخناق أينما وجدوا وبكل ماأوتيتم من قوة وأقلبوا عليهم ظهر المجن وعلى من يتستر عليهم وممن أنسلخ من وطنيته وسار على دربهم (( المتحوثين ))!!!
فواالله الذي لاإله إلا هو إن لم تحاربوهم وتبيدوهم فلم ولن يرحموكم إن تمكنوا من البلاد والعباد وأن كلي ثقة ويقين بأنكم لن تمكنوهم يارجال اليمن .

أيها اليمانيون الأحرار

رسالتي هذه ليست حشو في الكلام وأقسم بالله العظيم أنها نابعة من صميم القلب وأتمنى أن تصل لقلوبكم لأني كإنسان مسلم عربي نستشعربكم نفرح لفرحكم ونتألم لألمكم لأن هذا مصير وطن وأرض وإنسان لايستهان به والمسألة حياة أو موت إما أن تكون بكرامة وعزة وأما أن تكون مهانة وإذلال . ليس لليمن فقط بل لأمتنا العربية قاطبة .
نعلم جميعا أن هؤلاء خونة ومرتزقة عملاء ويعدون أقذر البشرعلى وجه الأرض تأصل بداخلهم الذل والخنوع والغدر إكتساباً من أسيادهم الفرس. أقسم بالله أنهم جبناء... جبناء ... جبناء ((للنخاع )) يتظاهرون بالشجاعة بقوة التهديد والوعيد بالسلاح بمواجهة المواطنين العزل . ونراهم كالبهائم والقطعان بالهروب في مواجهة الأبطال في جبهات القتال حتى تناثرت جثثهم النتنة في الصحاري والجبال تنهش منها الذئاب والكلاب الضالة التي تروق لها جيفهم .

أيها اليمانيون الأحرار

عهدنا فيكم القوة والبأس الشديد أنتم بعزيمتكم وتوحدكم سوف تستعيدوا وطنكم المسلوب بإنتصاراتكم المتتالية في كافة الجبهات بدعم ومساندة أشقائكم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي تقف بجواركم صفا واحداً ولن تحيد عنكم حتى التخلص من عصابات الأقزام الحوثية الإيرانية أعداء الدين والوطن والإنسان والأمة . وتحققوا بداخله أحلامكم وتصنعوا على أرض الواقع مجدكم .
أنتم أصحاب حق ولكم الحق ووعد الله حق وسينصركم على من ظلمكم وحليفكم النصر بإذن الله ...

كلمة أخيرة

أيها اليمانيون الأحرار

أجعلوا الإصرار والعزيمة والتحدي صوب أعينكم بوحدة الكلمة والصف والإلتفاف حول قيادتكم الشرعية .
مناشدتي أن تدعوا كل الخلافات وتوابعها جانباً خاصة في هذه المرحلة الحاسمة التي تتوج بالنصربإذن الله وتكون النهاية سعيدة للجميع والتي تقضي على كل التحديات بقطع دابر رؤوس الفتنة السوداء وأذرعها من الخونة والخائنين من أرض اليمن الحبيب. وأنا كلي ثقة ويقين بإذن الله بأن يعود اليمن سعيداً بإذن الله وقريباً جداً.. وأرض اليمن وشعبه الحر الأبي سوف يًطهر وينفي الخبائث وبلا رجعة

 1  0  13.8K