المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

محافظ محايل كما عرفته رحمه الله



الحمد لله على قضاءه وقدرة والحقيقة قد المنا وفاة الامير منصور ومرافقيه جراء حادث الطائرة رحمهم الله.

وقد كان أحدهم الاستاذ محمد المتحمي وهو جزء من منظومة الوطن المخلصة.

محافظ محايل عسير الفقيد محمد سعود المتحمى عرفته تواضعاً وخلقاً وقد كان أخر تواصله معي قبل وفاته بيومان حيث كان حريصاً رحمه الله في الالتقاء بالإعلاميين لزيارة محافظة محايل عسير والتي كنا نزمع زيارتها الاسبوع الحالي الا أن ما حدث ولله الحمد حال دون إكمال الترتيبات ولا حول ولا قوة الا بالله.

محافظ محايل المحتمي رحمه الله كان رجلاً من رجالاتها الأوفياء، الذين كان لهم باع طويل في المشاركة في دعم التنمية في المنطقة الجنوبية وعلى وجه الخصوص محافظة محايل ، ومن أكفأ المسئولين بمنطقة عسير، وقد اسهم في بناء تقدمها وجعل منها محط انظار السياح.

كان مكتبه مفتوح للمواطنين يستقبل كل مطالبهم ويبدد مشاكلهم مبتسما خلوقا وشعلة من النشاط طوال اليوم والليلة يتتبع احوال المواطنين ويتفقد المشاريع ويتابعها بنفسه رحمه الله.

حريصاً اشد الحرص على تطور محايل ورفع مستواها لتنافس المحافظات الاخرى تطورا في الخدمات ساعياً لتسهيل كل سبل الراحة لمواطني محايل عسير التي ازدهرت في عهده وبتوجيهات القيادة الحكيمة ممثلة في أمير عسير الذي بعث روح التنافس في البناء بكل محافظات المنطقة والتي لا تخفى على الجميع في شتى المجالات.

إن الوطن يزخر برجالات تخدم الوطن وبكل تفان وتضحيات على حساب اسرهم من أجل خدمة الوطن والمواطن وبصمت لا يرجون سوى رضاء الله والاخلاص للوطن والقيادة وقد تقلدوا تلك المناصب وتجنبوا مصالحهم الشخصية بكل وفاء وتفاني جعل منهم رموزا لن ننساهم ماحيينا فقد تركوا أثرا رائعاً في قلوبنا بأخلاقهم وإخلاصهم الملموس والذي لازالت بصماته حية يراها الجميع ستضل مدى الحياة يتوارثها الاجيال جيلا بعد جيل.

سيبقى المسئولين والمواطنون بمحايل عسير كما أراد المتحمي دوماً للمضي بالبناء وسيكملون ما حققه من إنجازات عظيمة على جميع المستويات بالمحافظة.

وكما هو دأب المملكة العربية السعودية ومن يفتخر بالانتساب لها وسيخلفه ومن معه من رجالات الوطن وهم نماذج فريدة يقتدى بها وسيكملون البناء على نهج الموحد وتعليمات القيادة الكريمة ونهج اسلافهم ممن قضوا نحبهم وقد وضعوا لبنات العطاء والتقدم وستستمر سفينة المملكة العربية السعودية الى الامام ولن ننسى رجالا بنوا وبذلوا العطاء للوطن ما حيينا ..

رحم الله الامير منصور بن مقرن ومن معه من رجالات الدولة المخلصين ..

رحمك الله أبا سعود فقد كنت خير من يمثل القيادة بمحايل عسير ولن انسى صوتك وضحاكتك وتشجيعك ودعمك.

إنا لله وانا اليه راجعــون
 0  0  12.5K