المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
جوهرة العتيبي
جوهرة العتيبي
جوهرة العتيبي

ليلة فرح سعودية ..

‏ليلة فرح من افراح وطني ، ليلة ليست كبقية الليالي الجميلة التي سعدنا بها ، وليست ليلة زواج أحبة او مولود منتظر او عناق ام او انتظار رجوع اب غائب ..

إنها ليلة عظيمة سطرت بالذهب والياقوت معركة من أشد المعارك في تاريخ البشرية معركة العدالة والكرامة للإنسان السعودي بان بترت يد الفساد من اطهر بقاع الارض بلاحرب او ذخيرة او قتلى ورصاص وإنما وسط فرح كبير من إلتفاف بنات وأبناء السعودية حول والدنا سلمان العزم وهمة أميرنا الشاب محمد بن سلمان ..

هذا الامير الذي حكت عنه الأساطير ، رجع ليس على خَيل ورماح وانما بفراسة الفرسان وحكمة العقلاء ليجتث بؤرة الفساد من ارضنا الطاهرة كما فعل الامير في تلك الأساطير وانقذ البلاد من فساد اللصوص وقاطعي الطريق .. هذه حكاية من الحكايات الجميلة التي سوف نرويها الى اولادنا وبناتنا وتروى الى الأحفاد.

اليوم نعيش نقلة من دولة كان للمفسدين فيها صولات وجولات الى دولة يحكمها شرع الله وقانون لا احد يعلى عليه بقيادة ملك ليس كمثله ملك احب شعبه فاحبوه ، وولي عهد غير خريطة شعب الى مصاف الشعوب المتقدمة ، هذا الشعب الذي احب تراب هذا الوطن ، ورفض ان تكون انقسامات بين مكوناته يد بيد لاعمار وطن العز ، على الرغم من وجود كثير من الحساد من يضع السم بالعسل لكن لأيهم مادام ليس سعودي ..

وأخيراً تحققت مقولة ارفع رأسك انت سعودي حفظ الله السعودية ملكاً وشعبنا والعزة لله ثم لوطني.
بواسطة : جوهرة العتيبي
 0  0  15.3K