المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
ا.د. محمد حمد خليص الحربي
ا.د. محمد حمد خليص الحربي

عن ا.د. محمد حمد خليص الحربي

اديب وكاتب ، المدينة المنورة
عضو شرف صحيفة غرب الاخبارية

... فرحة وطن ....


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
بفضل من الله وحده الذي الذي اكرمنا بحكومة حكيمة وبامرها رشيدة وبشعبها رفيقة. حكومة جعلت القرآن الكريم لها دستورا وكلمة التوحيد شعارا.
كيف لا يفرح الوطن في يومه الوطني؟
وهو شعب عاش وتعايش مع الجوع والعطش والمرض والجهل والتنافر والعنصرية في زمن غابر ولعدة قرون الى ان جاء الفرج والخير على يد الامام المؤسس الملك الامام عبدالعزيز رحمه الله. فوحد الامة وعم السلام والخير والامن. فآخا بين المتناحرين ووحد الصف وجمع الكلمة وبسط العدل. فطرد الاحقاد وارسى الحكم وعم العدل ووطن البادية وازاح حواجز العنصرية. وعم الخير على يديه بفضل الله. ثم سار على نهجه ابناؤه المرام سعود ثم فيصل ثم خالد ثن فهد ثم عبدالله رحمهم الله جنيعا. ثم مليكنا الغالي ابو فهد الملك سلمان حفظه الله ورعاه وايدع بنصرة. ملك العزم والحزم. ملك يناصر الضعيف ويغيث الملهوف. ملك يحب شعبه ويبادله الشعب الحب.ملك لو امضيت العمر اكتب عن مناقبه الحميدة لما اسعفني العمر .
هنيئا للوطن بحكومته ومليكه وولي عهده. ويحق لنا جميعا ان نفرح ونحتفل. ولو انه يجوز ان نطلق عليه عيد لحعلناه عيدا ولكن في ديننا عيدين لا ثالث لهم. ولكنا نختفل بذكرى يومنا الوطتي. فكيف لا نفرح ونحتفل بيوم عم فيه الخير والوحدة والامن؟
دمت عزيزا يا وطني الحبيب. ودامت افراحك.
 0  0  9.2K