المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
سميرسروري
سميرسروري

أين الزعماء والملوك ليحتذو حذو مليك الحزم والعزم .

بعد أن أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله- عددًا من الأوامر الملكية مساء الأمس تقضي بصرف راتب شهرين لمنسوبي عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وإعادة جميع البدلات والمكافآت لموظفي الدولة إلى ما كانت عليه، وإنشاء مركز الأمن الوطني مرتبط بالديوان الملكي واستحداث وظيفة مستشار الأمن الوطني.

وتقديم موعد اختبارات نهاية العام الدراسي إلى ما قبل شهر رمضان، وكذلك شملت الأوامر الملكية عددًا من التعيينات والإعفاءات .
الشارع السعودي عج بالفرحة الكبرى بمثل هكذا قرارات حكيمة من قائد حكيم ..والذي أنعكس إيجابا على نفسيات المواطنين بالمملكة .
المتابعين للشأن السعودي وخاصة الأشقاء في اليمن ..كانوا مباركين للشعب السعودي بأن الله من عليهم بقائد فذ وحكيم .

وتحدث الإعلامي اليمني المعروف عضو آرابرس ورئيس لجنة الإعلام القومي /سمير السروري لصحيفة غرب الإخبارية الذي يعمل فيها مدربا ومستشارا فخريا ..اين الزعماء والملوم والأمراء ليحتذو بقائد العرب مليك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز ..وقال لو كان الزعماء مثل سلمان لكانت الدول العربية المهيمنة على العالم اليوم ..سلمان إستطاع أن يبرز قوة بلادة وشعبه العظيم من خلال سياسته مع العالم ..وبهذا تصبح المملكة قوة عظمى يمارى بها .

ووجه السروري رسالة محبة وتقدير إلى قيادة المملكة والشعب السعودي لكل الإنجازات التي تحسب لهم خلال الفترات الماضية إلى يومنا هذا وخاصة وقوفهم الشجاع في حماية حدود المملكة والمشاركة في إنقاذ اليمن .

متمنيا للشعب السعودي الشقيق حياة مستقرة أمنه في ظل قيادتهم الحكيمة .

مثمنا جهود المملكة ودول التحالف في إعادة الإستقرار إلى ربوع اليمن السعيد وأن يحفظ أهلنا في الأرض المباركة .
بواسطة : سميرسروري
 0  0  9.6K