المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

أمةُ في رجل ورجلُ بإمة

أبوفهد يعلو, ويعلو وهامته ترتفع حتى لكأنها طالت هام السحب بل وتعدته. ان من فضل الله علينا وكرمه ان جعل هذه البلاد قبلة للحرمين الشريفين مما زاد من مكانتها بين دول العالم قاطبة ووهب لنا الأمن والخير والقيادة الرشيدة التي تسير بهذه البلاد على النهج القويم مما زاد من استقرارها تنهض تحت قيادة ملك خلف ملك وبنهج موحد ورؤية حكيمة جعلت منهم قيادة للأمة الاسلامية والعربية .

توًجها ملك الحزم والعزم والامل خادم الحرمين الشريفين حكيم المملكة وقائدها امد الله في عمره ونفع بساعدية المحمدين عظماء هذا الزمان. حزم وامل ونماء

حزم لقطع كل يدتمتد لتلوث نسيج العروبة وعقيدة الاسلام .دروس في الشجاعة ومعنى العروبة . وعزم على البناء والعطاء ونبذ الارهاب والظرب بيد من حديد . أمل لكل أوطان العرب ومد يد العون كرماً ونخوة وشهامة..

في سابقة هي الأولى من نوعها وبكل شموخ وافتخار، إستضافت الرياض ثلاثة مؤتمرات قمة خلال يومين ، تحت عنوان "العزم يجمعنا"، القمم الثلاث سيحضرها الرئيس الأميركي، دونالدترمب، الذي استهل من الرياض أيضاً أولى جولاته الخارجية وكانت اول وجهته منذ توليه حكم امريكا لم يأتي من عبث .
نعم لم تأتي كل تلك الانجازات من عبث فالمملكة هي الامة والامة بقيادتها وقيادة الامة عاصمتها الرياض عرين الملوك الاشداء على الظلم والكرماء مع العدل والعدل في الخصومة .

فلك الله من ملك ومن قائد حكيم رشيد ولنستبشر جميعاً بمستقبل مشرق فيه العزة والنصر للإسلام والمسلمين ليكمل المسيرة التي سار عليها ملوك هذه البلاد جميعاً وما ان يترجل فارس حتى يأتي فارس آخر يقود البلاد للأمن والرخاء بل والأمتين العربية والإسلامية بتوفيق ونصر من الله تعالى. عشت لنا ابا فهد رمزا نفخر بك وعاش عضُديك المحمدين رجالا تشتد بهم شعوبهم وأمتهم وبوركت جهودكم وكلنا معكم نبايعكم مع كل دقات قلوبنا وما حيينا.
 0  0  9.7K