المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

#صنعاءُ تَبكي رجَالها

حتى الآن لانعرف الى اي مدى ستصل تلك*المؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد الحكومة اليمنية واليمن التعيس وتظهر على السطح كل حين وأخر من بعض أدعياء العروبة والمتأسلمين *وأعوانهم داخل أحشاء اليمن الجريح ..!!

للاسف مايدور الآن في العاصمة صنعاء من فوضى عارمة تسببت بها مليشيا الحوثي وسفك الدماء في الشوارع ..!! والجثث الجاثمة على الطرقات سواء كانت بفعل القتل والفوضى أو بفعل الامراض الفتاكة التى دخلت مع الاحتلال البغيض ..!! وتفشي الكوليرا أكبر دليل في ضل مجلس الوهم و الوباء والمخدرات.

بل وإستمرار صمت المجتمع الدولى الذي يدعي الانسانية وخصوصا هيئة الامم المتحدة والقوى اليمنية المحايدة التي أطبق عليها الصمت والتعتيم الحاصل على ما يجري داخل صنعاء المحتلة.؟!!

يبدو أن وراءها سراً عظيم بخلاف دعم إيران المجوسية ..!! وما زيارات مبعوث الأمم المتحدة المتكررة العقيمة إلاّ مسرحية في حلقات كوميدية ومنظومة ومعزوفة لا يتغير رتمها أبداً ..!!

فما يُحاك من خلال المؤامرات التي تمررها جهات خارجية في نصف اللّيل والتي لم تعدّ مخفية على العالم بآسره ..!! ومعظم *الشّعب اليمني ينادون بالتغيير ويسألون النجاة بين انقاض الدمار والهلاك ..!!

فمشاكل الشعب اليمني التى اوجدها الاحتلال المجوسي الحوثي يقوم ببطولتها *الثلاثي الشهير ة. " الفقر *و *الجهل *و *المرض " والتوابع من *الأمية إلى البطالة إلى الإرهاب*.!

ومازاد الطينة بله سوى الخونة والمحتلين واعوانهم الذين كانوا ولازالوا ينافقون الحكومة اليمنية فهم يقبضون من تحت الطاولة مقابل خيانتهم لوطنهم ..!! وآخرون *مشغولون بجرد ما تبقى من خزائن الحكومة وسرقاتها ..!!

ومن المضحكات *المبكيات التوسل من مدعي الوطنية المخلوع الخائن عفاش للزعيم *الحوثي في مسقط رأسه ..!! الذي أعطته هذه *التوسلات الدافع *المعنوي *..!! والتفكير في *التربع *على *عرش *اليمن . ..!!
يجب أن نعترف أن *الفراغ السياسي والشعبي في الشارع اليمني المحتل حقيقة واقعة بسبب *ضُعف العزيمة الشعبية التي كان لها دور في اطاحة راس الأفعى على صالح وبطانته الطالحة *..!! وهو أمر يقتضي أن ترحل المليشيات الغاشمة والمخلوع *ومن معه بتلك القوة الشعبية الحرة ..!! بعد أن اتضح فشلهم فيما يدعون به في وسط دماء اليمنين الابرياء مرددين بكل وقاحة تلك الوطنية الساقطة من قواميسهم!؟

يارجال اليمن *يارجال الحكمة والإيمان عليكم*النهوض بوطنكم وامتكم والانتفاض في هذه الظروف الصعبة والقاتلة !*واجتثاث *إبليس الأكبر المتربع في *صنعاء *..!! و إبليس *الأصغر المتربع في جبل *مران *بصعدة ..!! بل وعليكم اجتثاث الأقزام *الذين لا يتحركون إلاّبالتوجيهات من أجل إسقاط اليمن عروبة ووطن ..!!

نأمل منكم المحافظة على ما تبقى من *اليمن *..!! وإعادة *البنية *الأساسية للحياة الكريمة *للشعب *اليمني ..!!

نأمل منكم رفع معاناة نسائكم واطفالكم وحفظ كرامتهم التى اهدرها العملاء واعادة كرامة يمنكم*..!! فاليمن *وطن *الجميع *..!! رمزاً عربياً نحترمه *كثيراً ..!!

وآمالنا فيكم *قوية بأن نراه يمناً سعيداً ..!! وأمن اليمن هو أمن *الامة *..!!

يا رجال اليمن الاحرار نحن ننتظر وقفتكم على أحر من الجمر ونتتظر لمن يقول *قف *عند حدك يا " حوثي " ..!! فلا يمكن أن يكون مستقبل *اليمن بأيدي هؤلاء *الإرهابين *وتحت الاحتلال المجوسي..!!

وعلى الشعب اليمني أن يقفوا يداً واحدة من أجل *اليمن..!! نعم من أجل *اليمن *..!! فقد دخل غرفة *الإنعاش *إن لم يكن *انتقل لرحمة الله ..!!

قال الله سبحانه وتعالى : (*الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) ..!!
 0  0  11.3K