المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير
سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عن سعود الثبيتي _المؤسس ورئيس التحرير

عمل في خدمة الاعلام مايقارب الثلاث وثلاثون عاما في صحف خليجيه مراسل

كاتب مقالات ومحرر وصحفي في عدة صحف منها البلاد التى مكث بها أطول مدة عمل
حتى عام 1422هـ

البريد الخاص: [email protected]


مقالات / الكاتب سعود الثبيتي
https://garbnewss.blogspot.com/

http://huda-ktuah.blogspot.com/2018/02/blog-post_8.html

هنيئاً لنا بهذه القيادة

إنها لفرحة عارمة عانقت الغمام لتلامس النجوم في كبد السماء وترفع أكف الدعاء لرب الأرض والسماء ، أن يحفظ قائد المسيرة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والقيادة الرشيدة ، فالأوامرالملكية التي صدرت بالامس والتي شملت المدنيين والعسكريين لم تكن بغريبة على الشعب السعودي من القيادة الحكيمة ، فهي دليل واضح على أن القيادة حريصة كل الحرص على تعافي الوطن إقتصادياً مما يعود بالخير والرفاه على المواطنين كافة .

ولتؤكد من جديد على أن المواطن هو محور الارتكاز والاهتمام الأول ، ولهذا جاء أمره حفظه الله بإعادة جميع البدلات والمكافأت والمزايا المالية بعد إقافها لعدة أشهر إثر الموجة الاقتصادية العالمية ..
أيضاً نجد أن هذه الأوامر الملكية قد أعطت إشارة قوية تدل على حرص القيادة إلى محاسبة المسؤل أياً كان مركزه الوظيفي وموقعه متى ما استغل مركزه ونفوذه ومتى ما أخل بواجباته .

وأعطت أيضاً إشارة قوية على حرص وتفاني القيادة في خدمة المواطن وإعطاء الفرص للشباب لإطلاق قدراتهم خدمة لهذا الوطن الغالي بكل فعالية وهمة عالية ..
كذالك هذه الأوامر رسالة لبذل الحب والعطاء وديمومة البناء لهذا الوطن الذي أعطى الكثير ولازال يعطي والالتفاف حول قيادته التي تكرس جهدها ووقتها خدمة لمواطنيها ..
فهنيئاً لنا بهذه القيادة وهنيئاً لنا بكل مخلص لدينه ومليكه ووطنه .
 0  0  11.4K