المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024

اهلا بمقدمك يادايم السيف

أمير الشعر أمير الكلمة أمير التطوير أمير الإنجازات مستشار سيدي خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكه المكرمه حفظه الله في زياره لمحافظه بحره .

ليست الاولى بل هي امتداد لزيارات متعددة ومختلفه عنوانها التقدم ومزيد من الازدهار باْذن الله في شتى المجالات من مشاريع تنموية وخدمية لنهظه محافظه بحره الانسان والمكان محافظه بحره الواعدة تترجم اجمل معاني الحب والوفاء والتقدير وتبتهج فرحًا بمقدم أميرنا المحبوب امير منطقة مكه المكرمه في حفل كبير جدا .

سيقام بمحافظه بحره باْذن الله حفل ترسم معانيه وتسبق خطواته أكاليل الورود ممزوجه بعقد كبير جدا جداً من الفل والياسمين والزهور فرحًا واستبشارا بقدوم قائد الحضارات أميرنا الذي له في قلوبنا الحب والعشق الخالص لهذه الشخصية العظيمه التي نستسقي منها اجمل عبارات العلم والمعرفه .

كيف لا وهو قائد الفكر ومدرسة العلم ومنبعه بكل معاني الحب والولاء والطاعه نكرر ونعيد ترحيبنا الحار فرحًا بمقدمكم سيدي مقدم الخير ومقدم السعادة والبهجة والسرور .

اهلًا بكم فنحن عشاق ومتشوقون وعطاشى لمقدمكم الميمون وسعداء بتواجدكم في محافظه بحره الواعدة للمزيد من التطور في شتى المجالات هذا بفضل الله وبفضل توجيهاتكم الكريمه والتي هدفها الرقي والتقدم لمستقبل زاهر وتنميه واعده ترضي تطلعات ولاة الامر حفظهم الله وأمدهم وامدكم بوافر الصحه والعافيه *.
بواسطة :
 0  0  8.1K