المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024

أين أنتم؟؟!

كانت تعج بهم جنبات أستاد الجوهرة المشعة والفريق يترنح في السنوات الماضية فكانوا العلامة الفارقة والمميزة في مسيرة الفريق المتعثرة حتى وقف لهم الجميع احتراما وتقديرا لوقفتهم خلف الكيان الكبير. جمهور الاتحاد الكبير وأبناء مدرجه الشهير كانوا ولا يزالون هم أهل الوفاء ولكن ما يحدث هذا الموسم مستغرب جدا منهم عزوف غير طبيعي وبعد والفريق يقدم مستويات ويحقق انتصارات هنا وهناك .

في الملاعب خارج جدة كان للعشاق تأثير كبير وقوي بل نافسوا مدرج جدة الشهير وقدموا لوحات من الوفاء والإخلاص ساعدت اللاعبين على الانتصارات في الجولات السابقة حتى ظهرت تلك العبارة الشهيرة : (كل المدن جدة إذا جاها الاتحاد) ويبقى السؤال المهم أين جمهور جدة ؟؟

أين من كانوا يملؤون جنبات استاد الأمير عبد الله الفيصل ؟؟ اين من سطروا أروع التيفوهات حبيبي يا رسول الله ؟؟ وولعوا في الجوهرة بتيفو ولع الملعب ؟؟ وغيرها من اللوحات الفنية التي رسمها مدرج الذهب ذو المعدن الذهب الذي لا يصدأ ولا يبعد عن عشقه ابدا.

في لقاء الامس ضد الاتفاق الكبير ظهر العميد الكبير الذي لا يرحم ظهر العميد بشي من نكهة اتحاد ديمتري القوي اتحاد جميل والخليوي رحمه الله وبهجا واتحاد نور ومناف اتحاد غاب عن هيبته كثيرا لظروف مختلفة ولكن الكل كان يثق بعودته.

واليوم حينما عاد الاتحاد يجب ان يجد من جمهوره في جدة بالتحديد لمسة وفاء للراحل العم احمد مسعود رحمه الله الذي أعاد للاتحاد شيء من بريقه ولكنه رحل قبل ان يرى ذلك البريق ويجب ان يرى اللاعبون من جمهور جدة ما يزيد من حماسهم ويجعلهم يسيرون على نفس الطريق نحو الذهب ويجب أن يرى المحنك الرئيس الحالي أبو محمود الأستاذ حاتم باعشن وأعضاء مجلس ادارته نتاج عملهم بإخلاص منذ وفاة المغفور له بإذن الله أبو عمر مدرج جدة الأول خير داعم لهم ويقف معهم في كل الظروف بدلا أن يضطروا لدعوته عبر وسائل الاعلام

عفوا جمهور الذهب لم نتعود منكم الا الوفاء والحضور لم نتعود على خروج المسؤولين واللاعبين في الاعلام لدعوتنا للحضور فقد حضرنا والاتحاد يحتضر والان يجب أن نحضر والاتحاد يتنفس الصعداء فأين أنتم ؟؟؟؟

بواسطة :
 0  0  8.6K