المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
مصلح الخديدي
مصلح الخديدي

أضحكتنا يا سامي الجابر

عندما نقرأ ، أوعندما نشاهد ، أوحتى عندما نسمع ، عن التعصب الكروي بين بعض جمهور ومحبي هذه الرياضة ، بشكل عام ، قد نشعر وكأننا في غابة ، وعراك شديد .

كلاً يحاول النيل من الاخر ، مما قد ينتج عنه ضجة وإنحراف سلوكي غير مرغوب فيه من بعض المشجعين ، علماً إننا شعب واحد ، ووطننا واحد ، وهدفنا واحد .

إلا إننا ايضاً قد نلتمس لهم العذر ، لان الرياضة بحد ذاتها لعبة ، وهواية ، تستوجب من الجمهور الهاوي بكافة شرائحه ، الحماس والتشجيع ، والترويح عن النفس ، والتنافس الشريف .. ولكن البعض هداهم الله ( يزودها حبتين ) بالرغم انهم قلة ولله الحمد ..
ولكن الطامة الكبرى عندما يحدث ذالك التعصب الغير مبرر له بآي حال من الأحوال والذي قد يصاحبه نوع من الاستعلاء والاستهزاء ، والاستخفاف ، بعقول الآخرين ، من مدرب في قامة ومكانة "*المدرب الشبابي سامي الجابر "*الذي باعتباره ممثل للرياضة السعودية ..

هذا ما حدث ياساده بين المدرب سامي الجابر ، والصحفي ، بخيت الزهراني محرر القسم الرياضي "*بصحيفة غرب" بسبب سؤال لم يخرج عن دائرة الأدب ولم يكن فيه آي نوع من الاستفزازية ، سؤال ذكاء من صحفي متمكن ، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر والشباب ، والسؤال كان كالتالي :*ماهي طريقتك في الدفاعية واللعب على الهجمات المرتدة ؟

سؤال منطقي جداً .. ولكن ثقافة الحوار ، فن ، وذوق ، وأخلاق ، لايفهمها إلا الندرة من البشر ، فلماذا لا تكن احدهم ، ( ايها المدرب المحترم ) إن لم تجد بجعبتك الرد الكافي للصحفي ، فمن حقك الامتناع عن الإجابة ( فالكمال لله وحدة ) فدع جعبتك مكانها ولاتقلبها وتظهر لنا ( القهقهة ) الدالة على الافلاس . فرجاءاً لاتسيء للكرة السعودية .
بواسطة : مصلح الخديدي
 0  0  8.2K