المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

ليه تطعني

هناك طعنات لا نعرف اسبابها ولكنها قاتلة غير السكين ، طعنات تصيب الاجساد والأرواح والمشاعر ، والأحاسيس ..مكونات بشريـــه بدمـــاء...كلهــا تحت مسمى إنسان . ماأعظمهــا من كلمــة. تعودنــا دائمــا حين نسمع كلمة طعنات.

إنها طعنات سكين ولم نعتد ان نسمع طعنات أخرى هناك طعنات أخرى قسوتها أحيانــا يؤدي الى إنهيار عصبي أو صمت مجروح أو ذبحه في الثقه في الآخرين . مثلا طعنة الصديق نثق بة نعطية اسرارنا نفتح لة قلوبنا ولكن مرة واحده دون سابق انذار يتحول الصديق الى عدو لدود جارح .
يطعننا بخيانته لنــا ويبدأ يشكــل اكبر همنــا فتموت الثقه والصمت يحتلنــا .

وممكن طعنة الحبيب نحب بكل ما فينا من صدق ونعشق الحياة لاجلة فالحب حين يحتل القلب تغدو حقيقه لا بد من مواجهتها بمشاعر وأحاسيس صادقه ، فهذا هو دستور الحب ، وبعد أن نبحر في بحار الحب نكتشف كل ما كان فيعتلي الصمت النبضات والسكون كالجليــد صعقه وطعنــة من الوريد الى الوريــد ، وطعنة الاخ ايضا ما اصعبها من طعنــة آثـــــرها مدمــر وبصماتها لا يمحوها الزمان ، طعنة وأي طعنــة أصعب من طعنات السكـين فطعنات السكين يداويها دواء وأطبــاء وووالخ...

وطعنة الأحاسيس والمشاعر لا شافي لها، طعنات في صميم الأحاسيس من الممكن أن تقتلناومن الممكن أن تشــل تفكيرنـا ومن الممكن أن عـانق الصمت من آلآآمهــآ.
بواسطة :
 0  0  8.0K