المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

يدربي رآسه

 

الكل يعرف أن الأسواق بمختلف مسمياتها مفتوحة للمتسوقين ، تعتمد على العرض والطلب ، نجد فيها مانريد ومالا نريد من المنتجات المحلية والعالمية ، المستوردة للسوق ، الجيد منها والرديء .

ولكن هناك ماهوا أهم - أنت ايها المتسوق . *كيف حالك ؟ فالمتسوق إما فطن ، وأما *مدربي راْسه .!

ومن بين هذه الأسواق ، إفتتح مؤخراً أسوق جديدة عبر الانترنت *تضم عدداً من المعروضات*، بالاضافة الى الواتساب وتويتر وغيرها..

فإما أنك تدخل هذا السوق وهذا العالم التقني - تدربي راْسك *" كما يقال مع الخيل ياشقراء "*دون وعي أو إدراك ، أومعرفة بأسرار البيع والشراء فيه ، والجهل في معرفة الجيد من الرديء .

فحتماً ستكون المتسوق ( المدربي راْسه ) وقدتؤجر عقلك لمن هب ودب ليصبح ملكاً لغيرك يتصرف به كيف يشاء ، أو أنك ستشتري عقولاً رديئة لجهلك تجعلك ( تركن عقلك حتى إشعار أخر ) وفي كلا الحالتين تظل ( مجرد تكملة في التعداد السكاني ) لانك مع الأسف مدربي راْسك ، هذه والله الطامة الكبرى !

وإما أن تكن متسوقاً فطناً ، تشتري عقولاً جيدة تمتلكها وتخرج من السوق بعقول تفيدك ثم تفيد مجتمعك ووطنك في المستقبل . وتجعل عقلك سيد تلك العقول ..و هنا تكن متسوقاً فطناً وناجحاً ..

فالأعداء يلتفون حول إفساد مجتمعنا العربي والإسلامي ، بجميع شرائحه وخصوصاً بلاد الحرمين ، وطننا الغالي والعزيز علينا جميعاً . *ويحاولون جاهدين لممارسة هذا النوع من التجارة وهي ( تجارة العقول ) و يتصيدون المدربي**راْسه , لزعزعت أمننا وإستقرارنا والتخلي عن قيمنا ومبادئنا بشتى الطرق ، يجتهدون بكل ما أوتو من قوة ، يتاجرون بالعقول لتدميرها . فكن فطناً ولا تدربي راْسك ( الله يجزاك خير ) .
بواسطة :
 0  0  8.6K