المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
مصلح الخديدي
مصلح الخديدي

تخسى

(تخسى ..*لا تخسى انت ..*مو انت اللي تعلمني ..*لا لا انا اعلمك واربيك ..
اسكت .*لا ما تسكتني انت !!*من انت انا اعريك .. ) .

*

هذه المفردات مع اعتذاري لذائقتكم ليست من شارع فيه بعض المراهقين الذين فقدوا التربية وتعلموا من بيئة الشوارع مفرداتهم بل هي من برامج رياضية من قنواتنا الرياضية والغير رياضية التي تستظيف مثل هؤلاء .. للأسف الشديد اصبحنا نغير تلك القنوات حينما نرى الضيوف حفظاً على ابناءنا وعلى اخلاقهم ومفرداتهم لا تتلوث بمثل هذه الكلمات .. لا أعلم حقيقة من يختار مثل هؤلاء ومن يصدرهم في المجالس ويجعلهم اصحاب رأي وفكر يجب أن يحترم وهم لم يحترموا أنفسهم حتى ؟ من يعرف اعمارهم يرى أنهم تجاوزوا الأربعين وهو السن الذي اذا لم يعقل فيه الرجل ويصبح موزوناً في كلامه وأفعاله فلن يعقل ابداً .. أصبحنا مجال للتندر والسخرية من كل من يتابع برامجنا من خارج الوطن وداخله ..

حتى أن بعض القنوات الخليجية تستظيفهم حتى تجذب اكبر عدد من المراهقين الذين يعجبهم هذا التراشق اللفظي والكلمات الهابطه ( هوشه .. هوشه ) حتى يحصلوا على اكبر عدد من المشاهدين لبرامجهم وهؤلاء اصبحوا مثل المهرجين في القنوات يتكلم ويرعد ويزبد ويهبط بمستواه العقلي واللفظي حتى ينال مكافاة الحلقة ولا يهمه بعدها ماذا يقول الناس عنه ..
يجب على وزارة الإعلام وجوباً تنقية الإعلام من هؤلاء المرتزقة الذين دخلوا لمجال ليس لهم وليست لديهم اي شهادة ولم يحلصوا على الدبلوم حتى في الإعلام وأن يكون هذا المجال للناس المتعلمين الذين ينتقون الفاظهم كما ينتقون اطايب الثمر .. وأن يحفظوا ابنائنا واسماعهم واخلاقهم من مثل هؤلاء الذين اذا استمروا لن نعلم ماذا ستكون نتيجة الجيل القادم ..
الرياضة للمتعة .. للمنافسة الشريفة .. للفرحة ..للفروسية والرجولة والكلمات المسؤولة وليست للسب والشتم والألفاظ النابيه فنحن لسنا في ساحة حرب بل ساحة سلم وسلام وسعادة وفرحة مباحة لا تطفئوها بوجود مثل هؤلاء المهرجين بيننا ..
بواسطة : مصلح الخديدي
 0  0  13.6K