المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

خادم الحرمين الشريفين يفتتح ملعب "الجوهرة المشعة" بجدة " صور " الفيديو كامل

بواسطة : 02-05-2014 03:17 صباحاً 12.5K

جدة :

*

*افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الليلة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وبهذه المناسبة قال خادم الحرمين: "بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.. أبارك هذه الدعوة.. وأقول لكم: أنتم تستحقون أكثر وأكثر.. أنتم أبناء بناة هذا الوطن.. أحبابي.. شكراً لكم..".

*

وكان خادم الحرمين الشريفين قد رعى الليلة حفل افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. كما رعى -أيده الله- المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي 1435هـ التي أقيمت بين فريقي الأهلي من جدة والشباب من الرياض.

*

وكان في استقبال الملك المفدى فور وصوله مقر المدينة الرياضية الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين والأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشئون البلدية والقروية والأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة والأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة والأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي ورئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد الفالح ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي وعدد من المسؤولين. عقب ذلك عزف السلام الملكي. ثم تشرف كبار المسؤولين بشركة أرامكو السعودية بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

    http://www.youtube.com/watch?v=5YSAQI0RTyY

الأبراج