المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 فبراير 2023
الجمعية السعودية للفنون التشكيلية جسفت توقع مذكرة تفاهم مع فريق  التطوع الاعلامي السعودي
حامد محمد الهذلي
بواسطة : حامد محمد الهذلي 24-01-2023 03:30 مساءً 2.2K
المصدر -  
وقعت جمعية جسفت بمقرها الجديد بمنطقة مكة المكرمة، مذكرة تفاهم مع الفريق التطوعي الإعلامي السعودي يمثلهم المنسق العام للفريق الأستاذ جريس الحارثي.
وجرى التوقيع على المذكرة بفندق إم ملينيوم بمكة المكرمة بحضورٍ سعادة الدكتورة منال الرويشد رئيس مجلس ادارة جمعية جسفت وسعادة مدير فرع جسفت مكة الأستاذ خالد بايونس وسعادة المستشار الإعلامي الرئيس المؤسس للفريق الإعلامي سعود علي الثبيتي.
وتنص مذكرة التفاهم على التعاون في عدد من المجالات كإبراز الدور الفني والرسالة التي تقدمها الجمعية في مجال الفن التشكيلي، ونشر رسالتهما السامية، ونشر الفعاليات والدورات والورش الفنية المقامة في منطقة مكة المكرمة، والعمل على نشر الحراك والأنشطة التي تنتجها الجمعية بالتعاون مع الفنانين والمهتمين بالفن التشكيلي في المنطقة.
كما اشتملت المذكرة على التغطية الإعلامية الشاملة للأخبار والخدمات المقدمة في مكة المكرمة وما تقوم به الإدارات التابعة لهما، والتغطية المباشرة لمناشط الجمعية من محاضرات ومؤتمرات، مع التركيز على الأنشطة في موسمي الحج والعمرة واطلاع زوار الحرمين الشريفين عبر لوحات تعبر عن تراث المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.
هذا وحرصت إدارة الفريق الإعلامي وإدارة الجمعية ضمن بنود هذه الاتفاقية على إيجاد برامج تدريبة اعلامية للمهتمين ونشر تقارير متخصصة تبرز رسالة الجمعية وفروعها.
كما عملت على تكوين فريق عمل مشترك يضم مختصين من منسوبي الطرفين لمتابعة تفعيل ما ورد في هذه المذكرة وما يتبعها من مفاهمات واتفاقيات.
الجدير بالذكر ان فريق الإعلامي التطوعي السعودي برعاية صحيفتى صدى بوك وصحيفة غرب الاخبارية يجمع من الكفاءات الإعلامية المتمكنة في المجال الإعلامي والمتخصص في التحرير والإنتاج المرئي والتصوير الفوتوغرافي والعمل على تدريب وتهيئة الإعلاميين من الكليات الإعلامية والمهتمين والهواة وتمكينهم من أداء دورهم لخدمة الوطن وتحقيق إعلام يخدم المجتمع كما ينبغي وتتطلع اليه القيادة والمساهمة الاعلامية الفعالة في رؤية 2030


image

image

image

image

image

image

image




التعليقات ( 0 )
أكثر