المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 فبراير 2023
فريق  "EVOS Phoenix" التايلاندي توج بطلًا للعالم في ختام فعاليات بطولة فري فاير العالمية ( FFWS 2022 ) بانكوك
بواسطة : 05-12-2022 12:34 صباحاً 3.5K
المصدر -  
بعد يومين من المنافسة المشتعلة والمباريات الضارية، استطاع فريق "EVOS Phoenix" التايلاندي أن ينتزع لقب بطولة فري فاير العالمية ( FFWS 2022 ) والتي أُقيمت بمدينة بانكوك التايلاندية، بالإضافة إلى حصوله على مجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار أمريكي بعد أن حصدوا على 117 نقطة. وبهذا الفوز يصبح الفريق التايلاندي قد حصل على لقب بطل العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وكانت نهائيات بطولة فري فاير العالمية ( FFWS 2022 ) شهدت لحظات مثيرة جعلت الجميع في حالة ترقب شديدة للأحداث الجارية. حيث رأوا فريق " EVOS Phoenix " يخوض منافسة شديدة مع فريق " Vivo Keyd " من البرازيل والذي جاء في المركز الثاني برصيد 114 نقطة ، وحل فريق " Nigma Galaxy " من تايلاند في المركز الثالث برصيد 97 نقطة. وكانت اللحظة الحاسمة في البطولة هى لحظة فوز "EVOS Phoenix " بالبطولة في الجولة الثامنة عندما سجلوا 30 نقطة واستطاعوا أن ينتزعوا بنجاح المركز الأول من فريق " Vivo Keyd ".

وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لم يحالف فرقها الحظ في تلك النسخة من بطولة فري فاير العالمية للحصول على أي مراكز متقدمة، حيث أنهى فريق " Alpha " الممثل الوحيد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنهائيات ( FFWS ) في المركز الـ 11 برصيد 37 نقطة. وهذه النقطة لم تشفع لهم لاحتلال مراكز متقدمة ، حيث تقدموا بـ 5 نقاط فقط على فريق " HQ Esports " من فيتنام. لكنهم قاموا بالفعل بعمل جيد في بعض جولات اللعبة، خاصة في الجولة السابعة عندما سجلوا 14 نقطة والتي تعتبر ثالث أكبر نقطة إقصاء في الجولة.
من جانبهم قال فريق "ألفا": " نشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم ترك بصمتنا في تلك النسخة حيث أنهينا المشاركة في المركز الحادي عشر فقط، نحن ندرك أننا بحاجة إلى تحسين العديد من جوانب طريقة لعبنا إذا أردنا التنافس بشكل أفضل مع الفرق الأخرى المشاركة بأكبر بطولة للعبة فري فاير، وتلك الخسارة سنعتبرها حافز لنا للتعلم وتقييم فريقنا، فنحن لن نحبط أنفسنا بتلك النتيجة ولكن سنعمل على بذل المزيد من الجهد والقيام بعمل أفضل في المستقبل وتعظيم إمكاناتنا".

أما فريق " INFINITY VX " ، الفريق الآخر الممثل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في " FFWS 2022 "بانكوك، واجه أيضًا أوقاتًا عصيبة مماثلة في البطولة، حيث لم يتأهل للنهائيات بعد أن جمع 55 نقطة وأنهى مشاركته بالمركز الثامن في مرحلة التصفيات.

وقال فريق "VX INFINITY " : " تعتبر تلك المشاركة هي الظهور الثاني لنا في بطولة فري فاير العالمية، يمكننا تدوين بعض الملاحظات الإيجابية من خلال تجربتنا في تلك النسخة، حيث تعتبر مواجهة أفضل فرق فري فاير في العالم من خلال تلك البطولة واحدة من أفضل التجارب بالنسبة لنا حتى الآن. وعلى مستوى النتيجة، بالفعل هى بعيدة عما نريده، ولكنها لن تحبطنا سنحافظ على تركيزنا وسنحاول القيام بعمل أفضل من خلال تحسين أدائنا وعملنا الجماعي. وتعتبر الخطوة الأولى لنا في تحسين المستوى هى التأكد من أننا مؤهلون إلى المشاركة في النسخة القادمة من بطولة فري فاير العالمية ( FFWS )، فنحن على أتم الاستعداد للقتال مرة أخرى وتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهنئ "سامي علي" الفائز بالمركز الأول في بطولة Free Fire: The battle of Egypt والتي أقيمت في مصر شهر سبتمبر الماضي فريق " Evos Phoenix " بفوزهم بلقب بطولة فري فاير العالمية قائلًا: " لقد قاموا بعمل رائع واستحقوا بجدارة حصولهم على كأس البطولة، وأود أن أشكر أيضًا فريقي " VX INFINITY – ALPHA " على كل جهودهم خلال بطولة " FFWS " لقد أظهروا لنا طريقة لعب جيدة استمتعنا بها حقًا، سنأخذ الدروس من مشاركتهم في تلك النسخة لنتعلم منها وتصحيح المسار، والنسخة القادمة بالتأكيد سيكون أداء فرق الشرق الاوسط وشمال أفريقيا أفضل".
واختتم "علي" حديثه قائلًا: " أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشارككم بأنني أقوم بإعداد فريق للإنضمام إلى البطولة الرسمية القادمة من قِبل شركة " Garena " المطورة للعبة فري فاير، وهدفنا ليس فقط الفوز بلقب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن أيضًا لقب" FFWS " القادمة.

وقال فريق " WASK " الفائز بلقب الدوري العربي لفري فاير الموسم الخامس: " يسعدنا أن نرى فريقي " INFINITY VX – ALPHA" متواجدين كممثلين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأننا ندعم مواطنينا من نفس المنطقة، ولكنا مستاؤون أيضًا من عدم قدرتنا على تمثيل المنطقة بأنفسنا. والآن، أصبح الهدف واضح بالنسبة لنا أننا بحاجة إلى رفع مستوى أعلى وتطوير طريقة لعبنا للفوز باللقب على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن على أتم الاستعداد للنسخة القادمة من الدوري، سنحاول بكل ما في وسعنا لحجز مكان لنا في بطولة " FFWS " القادمة وتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."
التعليقات ( 0 )
أكثر