المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
فريق"ALPHA  " و " INFINITY.VX " جاهزان لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بطولة فري فاير العالمية  2022(FFWS) بانكوك
متابعات
غرب : متابعات 22-11-2022 02:58 مساءً 1.6K
المصدر -  
من المنتظر أن تعود بطولة فري فاير العالمية ( FFWS )، البطولة الأكبر والأكثر انتظارًا من شركة "جارينا" هذا الشهر، ومن المقرر أن يبدأ كلا من فريقي " ALPHA " و " INFINITY.VX " رحلتهم في تمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمنافسة في نهائيات FFWS 2022 في بانكوك والتي ستقام نهاية هذا الأسبوع من 25 إلى 26 نوفمبر الساعة 4 مساءً.

دعم فرق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مرحلتي النهائي ونصف النهائي

سيكون فريق " ALPHA "، المعروف سابقًا باسم "All Stars Esports "، أول فريق مصنف يمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في نهائيات " FFWS 2022 " في بانكوك، حيث تأهلوا مباشرة إلى مرحلة النهائيات من بطولة " FFWS " بعد أن توجوا ببطولة " Free Fire Arab League (FFAL) " الموسم السادس، وستكون تلك المشاركة هى ظهورهم الثاني على التوالي في أكبر مرحلة من بطولة Free Fire للرياضات الإلكترونية حيث سبق لهم المشاركة في النسخة الماضية من FFWS 2022 Sentosa في مايو 2022.

أما الفريق الثاني وهو فريق " INFINITY.VX " الجزائري ثاني فريق ينافس في FFWS 2022 بانكوك، وعلى عكس فريق ALPHA ، فإن INFINITY.VX الوصيف للموسم السادس من بطولة " FFAL " تأهل لمرحلة النصف النهائي ، وبهذا التأهل سوف يضمن التأهل لمرحلة النهائيات من خلال المراكز الأربعة الأولى والانضمام إلى فريق ALPHA لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مرحلة النهائيات. كما ستكون مشاركتهم في FFWS 2022 بانكوك هى أول ظهور لهم في بطولة العالم.

ويمكن للمشجعون أن يتوقعون عطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة، حيث ستنضم فرق " ALPHA و INFINITY.VX " إلى أفضل الفرق في العالم في نسخة تايلاند، كما أصبح كل من ALPHA و INFINITY.VX جاهزين الآن للتحدي لترك بصماتهما على المنافسة وجعل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فخورة بهم.

سيتم تقسيم FFWS 2022 بانكوك إلى مرحلتين: النصف النهائي والنهائيات، حيث يتألف كلاهما من ثماني مباريات. سوف تتناوب المراحل بين خرائط برمودا ، كالاهاري ، بورغاتوري ، ولأول مرة في بطولة العالم، سوف تظهر خريطة جبال الألب، والتي تتميز بمنطقة القطب الشمالي الحيوية المختلفة بشكل ملحوظ عن الخرائط الثلاث الأخرى.

في نهاية كل جولة، ستحصل الفرق على نقاط بناءً على تصنيفها وإقصائها. حيث سيحصل الفريق على نقطة واحدة لكل إقصاء. وإذا فاز أي فريق بـ BOOYAH! ، سيحصل الفريق على 12 نقطة ، تليها 9 نقاط للمركز الثاني و 8 نقاط للمركز الثالث. في حالة التعادل ، يفوز الفريق الذي لديه المزيد من BOOYAH!

ومن المنتظر أن تحظى تلك النسخة من بطولة العالم بفرصة ربح مكافآت مثيرة من خلال المشاركة في العديد من المهام والأنشطة داخل اللعبة. ومن الآن وحتى 1 ديسمبر، تنتظر اللاعبين 5 أحداث محدودة زمنياً على الواجهة ذات السمات الخاصة
- FFWS: FIGHT AS ONE. ومن خلال سلسلة من المهام اليومية الممتعة، يمكن للاعبين جمع رموز FFWS لإلغاء قفل هذه المعالم والتي ستمنح الفائزين بمكافآت مثل حزمة Fatal Rider وصناديق بطاقات الرياضات الإلكترونية ، بالإضافة إلى فرصة للتمتع بالجائزة الكبرى للحملة - مجانًا أحدث حيوان أليف لـ فري فاير ، آرفون!

كما يمكن أيضًا جمع رموز FFWS من خلال التنافس في الألعاب - يمكن للاعبين البحث عن الرموز المميزة المتناثرة في الخرائط في وضع Battle Royale ، أو الحصول على الرموز المميزة بعد إكمال المباريات في أوضاع لعب Clash Squad - Lone Wolf.

يمكن لهواة جمع Avid Free Fire المشاركة في حدث League Deck Collection ، حيث تتوفر 12 بطاقة رياضية إلكترونية محدودة الإصدار FFWS 2022 Bangkok ، تمثل البطولات المختلفة والبطولات العالمية في متناول اليد. وعند جمع جميع بطاقات الرياضات الإلكترونية البالغ عددها 12 ، سيحصل اللاعبون على منجل الشجار ، وعلى صندوق المكافآت العشوائي. ويمكن للمشجعين واللاعبين أيضًا المشاركة في لعبة Popping Stars المصغرة للحصول على شاحنة صغيرة كمكافأة لهم، بالإضافة إلى وقت اللعب ستظهر لهم جوائز متدرجة للفوز بها.

كما سيعود حدث Pick’n Win الذي يحظى بشعبية كبيرة هذا الأسبوع. قبل بدء لعب مرحلة النصف النهائيات في 26 نوفمبر، و يمكن للمشجعين حول العالم أن يكونوا جزءًا من حدث FFWS 2022 في بانكوك من خلال تقديم توقعاتهم لتصنيفات الفرق، والأسلحة الأكثر فتكًا المستخدمة. وبالإضافة إلى بطل النهائي FFWS 2022 بانكوك. سيتمتع جميع المشاركين في التصويت بالمكافآت بغض النظر عن اختيارهم.

بالإضافة إلى كل ما سيحدث في نهاية هذا الأسبوع، يمكن للجماهير واللاعبين أيضًا الاستماع إلى فيديو موسيقي خاص،
"Fight as One" . ويسعى المسار المستوحي من بطولة العالم إلى زيادة الجماهير واللاعبين، مع إبراز المفهوم الشامل للبطولة المتمثل في المثابرة على الصعاب والمنافسة كفريق واحد. ألقِ نظرة على آرفون ، التميمة الرسمية لـ FFWS 2022 بانكوك ، وهو يبدأ في رحلة تحول خاصة في الفيديو الموسيقي!
التعليقات ( 0 )
أكثر