المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
الدكتور أحمد عباس سندي يعقد إجتماعاً مع رؤساء مراكز تقديم الخدمة بشركة "حجاج أفريقيا غير العربية"
بواسطة : 09-07-2022 10:34 مساءً 5.8K
المصدر -  في جو أخوي ساده الود والمحبّة مع إطلالة عيد الأضحى المبارك،عقد الدكتور أحمد عباس سندي - رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج دول أفريقيا غير العربية إجتماعاً - مساء اليوم السبت 10 ذي الحجة الجاري بمقر الشركة بمنى- مع رؤساء مراكز تقديم الخدمة التابعة للشركة، بحضور كلاً من: الأستاذ محمد أمين اندرقيري.. مستشار وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج، والدكتور سليمان بن محمد قطان - رئيس اللجنة التنفيذية للشركة، وأعضاء اللجنة التنفيذية.
وفي بداية اللقاء، نوه الدكتور أحمد عباس سندي بجهود المملكة في خدمة وراحة ضيوف الرحمن
كما أنه من الأولويات هو بناء الإنسان قبل بناء المكان، موجهاً كلامه للحضور: " وهذا ما تحقق فعلاً بجهود المخلصين أمثالكم، فقد أثبتم ذلك على أرض الواقع من خلال إنجاز عمل بطولي قمتم به خلال فترة وجيزة - والجميع أشاد بهذا الإنجاز والعمل البطولي - ويُقاس النجاح بتواجدكم، فقد كنتم على قدر التحدي، وأثبتوا - من خلال عملكم- وجودكم في الميدان، وذلك من خلال تعاونكم وتكاتفكم" .

واضاف الدكتور سندي: " ولأن يد الله مع الجماعة، فقد تغلبتم على كل الصعاب من خلال حرصكم على عملكم، وإنجاح المنظومة هو الذي حفزكم على النجاح، فأنتم مقبلون على مستقبل باهر - بإذن الله تعالى- كما أن حجاج دول أفريقيا غير العربية كانوا في غاية الارتياح عندما صعدوا لمشعر منى يوم التروية، وكذلك بمشعر عرفات يوم الوقفة والحج الأكبر" .

واستطرد رئيس مجلس الإدارة: " أنت تقومون بأعمال جليلة وشرف عظيم وهو إنجاز المهمة الملقاة على عاتقكم، ونحن أبناء الوطن الحبيب (المملكة العربية السعودية) شرفنا الله بحظ كبير لم ينله أي شعب من شعوب العالم. كما أن وطننا الغالي يوفر لنا فرص، فيجب ان نتعاون لإنجاح العمل .

من جهته نوه الأستاذ محمد أمين اندرقيري بجهود أعضاء مجلس إدارة الشركة، ورؤساء مراكز تقديم الخدمة، وكافة منسوبي الشركة لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام، مشيراً إلى أن الشركة لديها موارد غير متوفرة في غيرها من الشركات الأخرى المعنية بخدمة وراحة ضيوف الرحمن .

فيما قال الدكتور سليمان قطان: "أسأل الله أن يعيننا وإياكم على هذه المهنة الجليلة، وأن يثيبكم وأن يسدد خطاكم، ونحن هنا لمساعدتكم ولحل أي مشكلة،ونعمل من أجل هدف واحد وهو خدمة الحجاج" .

وأضاف الدكتور قطان بأنه سيتم عقد ورشة عمل متكامله مع بداية العام الهجري الجديد، وذلك لوضع حلول مستقبلية وطرح أفكار وإقتراحات جديدة ، حيث ستكون إنطلاقتها من موسم الحج القادم بإذن الله تعالى 1444 هجرية .

بعد ذلك، تم فتح باب الحوار والمناقشة والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات للحضور من رؤساء مراكز تقديم الخدمة .