المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أغسطس 2022
لجنة تحكيم مشروع سباق الإعلام "ميدياثون" تعلن فوز 10 أفكار إعلامية من بين 770 فكرة
غرب - متابعات
بواسطة : غرب - متابعات 27-06-2022 01:40 صباحاً 8.3K
 
أعلنت لجنة تحكيم مشروع سباق الإعلام "ميدياثون" عن فوز IO أفكار إعلامية من بين 770 فكرة قدمها أفراد وجهات. وتضمنت مبادرات نوعية تهدف إلى الإسهام في تقديم حلول إبداعية في أربعة تحديات إعلامية.
وجاء إعلان النتائج في الحفل الختامـي الذي نظمه مركز التواصـل الحكومي، برعاية وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، واستضافته واحة الملك سلمان للعلوم.
وفي تحدي تقليدية الطرح الإعلامي؛ حصدت 3 أفكار جوائز المسابقة. حيث حققت فكرة "فلان" المركـز الأول، فيما حققت فكرة "Saudi t0 Click One" المركز الثاني، وحلت فكرة "سيركل" في المركز الثالث.
وفي تحدي جمع البيانات الإعلامية ورصدها وتحليلها؛ حصدت فكرة "بين" المركز الأول، وحققت فكـرة " مختبر المحتوى الإبداعي" المركز الثاني، فيما حققـت فكرة "أداة تقييم الإبداع الإعلاني" المركز الثالث.
وفي تحدي الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والممارسة المهنية؛ حصدت فكرة "منصة رقمية" المركـز الأول، وحققت فكرة "منصة عمل للممارسة المهنية للطلاب" المركز الثانـي، وجاءت فكرة "مركز الإعلام والتواصل العلمي في المركز الثالث، فيما حصدت فكرة واحدة وهـي " محتوى إعلامـي سعودي مبنـي علـى تحليـل المدونات الحاسوبية اللغوية وترجمته إلى 11 لغة جائزة المركز الثاني في تحدي التواصل الدولي.
وهنأ وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي. الفائزين في سباق الإعلام "ميدياثون" مشيدا بالأفـكار الإبداعية والمبادرات النوعية التـي قدموها خلال المنافسة. والتي تستحق الدعم والرعاية والتمكين. مفدما شكره للمشاركين الذين لم تتأهل مبادراتهم إلى المرحلة النهائية، كما وجه الشكر للجنة التحكيم والقائمين على المسابقة.

التعليقات ( 0 )
أكثر