المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
شهده خوجة ومدني وأعيان المجتمع بن محفوظ والحكمي زفاف بطعم التنوع الثقافي
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 04-03-2019 03:10 صباحاً 79.0K
المصدر -  في ليلة فكرية ثقافية متنوعة جمعت أطيافا شرعية وأدبية ورياضية وإعلامية وفنية، احتفل الزميل العكاظي طالب بن محفوظ بزفاف ابنه "فيصل" على ابنة التربوي عادل قاسم الحكمي، في حفلة شارك وقائعها الاهل والأصدقاء والزملاء في الوسط الإعلامي على أنغام الفن الشعبي الحضرمي والجازاني، بإحدى القاعات الكبرى بعروس البحر الأحمر جدة.

الحفلة شهدها نخبة مجتمعية من اطياف المجتمع في مقدمتهم: وزير الإعلام السابق الدكتور عبدالعزيز خوجة ومعالي الامين العام السابق لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني، ورئيس مجلس أمناء جامعة الاعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله دحلان، ومدير الامن العام الاسبق الفريق اسعد عبدالكريم الفريح، ورجال الأعمال الشيخ محمد عبود العمودي

والشيخ صالح بن سالم بن محفوظ والمهندس عبدالله احمد بقشان والشيخ عبود باعشن والفقيه الدكتور عبدالله فدعق والدكتور أحمد قاسم الغامدي، والفنان الدكتور عبدالرب إدريس، وأسطورة الكرة السعودية الكابتن سعيد غراب.

صاحب الحفلة المعرض التشكيلي "مجد وطن"، الذي تطرق بأسلوب فني تشكيلي إلى "رؤية 2030"، باشرف التشكيلي صالح شبرق الغامدي.

شارك في المعرض التشكيلي الفنانون: هشام بنحابي، نبيل طاهر، محمد عسيري، عبدالله بن صقر، عبده الفائز، حنان البكل، هند نصير، أماني غيث، حبيبة عبدالرحيم، وعائشة الحارثي.

وفي الوقت الذي أعرب فيه والد العريس عن شكره لمن شاركه فرحته، فإن العريس "فيصل" اعرب عن سعادته بدخوله القفص الذهبي، مشيرا إلى أن سعادته بهذا اليوم لا يمكن أن يصفها، إذ أن حلم أي شاب في حياته أن يوفقه الله بزوجة ذات خلق ودين ونسب أصيل، مؤكدا أن ذلك ما وجده في عروسه وعائلتها.

والد العروس عادل قاسم الحكمي، اوصى العروسين ان يجعلا التفاهم والصبر عنوانا لحياتهما الزوجية القادمة، شاكر كل من حضر وشارك في حفلة الزفاف.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image